المسئولية الناشئة عن التصادم البحري : دراسة مقارنة / العائش حسين عامر الورفلي
Material type:
- Text
- Computer
- Online Resource
- 346.07 21
Item type | Current library | Collection | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
مكتبة كلية الحقوق - المبنى الرئيسي | القانون التجاري | Law1 05 MSC 2016 0500259 C2 (Browse shelf(Opens below)) | 2 | Not for loan | T05-00259 | |
![]() |
مكتبة كلية الحقوق - فـرع الشيخ زايد | القانون التجاري | Law2 05 MSC 2016 0500260 C3 (Browse shelf(Opens below)) | 3 | Not for loan | T05-00260 | |
![]() |
مكتبة كلية الحقوق - المبنى الرئيسي | القانون التجاري | Law1 05 MSC 2016 0500258 C1 (Browse shelf(Opens below)) | 1 | Not for loan | T05-00258 |
Browsing جــــامعة القــاهرة shelves,Collection: القانون التجاري Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available | No cover image available No cover image available | No cover image available No cover image available | No cover image available No cover image available | No cover image available No cover image available | No cover image available No cover image available | No cover image available No cover image available | ||
Law1 05 MSC 2015 1001711 C1 الصلح الواقى من الإفلاس : دراسة مقارنة / | Law1 05 MSC 2015 1001712 C2 الصلح الواقى من الإفلاس : دراسة مقارنة / | Law1 05 MSC 2016 0500250 C2 الحق في الإفصاح و الشفافية و المعرفة في نظام حوكمة الشركات السعودي / | Law1 05 MSC 2016 0500258 C1 المسئولية الناشئة عن التصادم البحري : دراسة مقارنة / | Law1 05 MSC 2016 0500259 C2 المسئولية الناشئة عن التصادم البحري : دراسة مقارنة / | Law1 05 MSC 2016 0500477 C1 الصكوك كأداة للتمويل وفقاً لقانون رقم 10لسنة 2013/ | Law1 05 MSC 2016 0500478 C2 الصكوك كأداة للتمويل وفقاً لقانون رقم 10لسنة 2013/ |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق، 2016، قسم القانون التجاري
ببليوجرافيا: صفحات 174-186
عالجت هذه الدراسة احد الحوادث البحرية التى تعرضت لها السفن والاسس التى تحمى هذه السفن والاموال من الضياع وركزت على اكبر حدث يمكن ان تكون له آثار جسيمة على السفينة والاشخاص والبضائع على حد سواء الا وهو التصادم البحرى وقسمت الدراسة لمبحث تمهيدى خصص لدراسة ماهية التصادم البحرى وفصلين رئيسسين خصص الاول منها لنطاق المسئولية الناشئة عن التصادم البحرى واما ثانيهما لبيان الاثار القانونية المترتبة على وقوع التصادم وخلصت الدراسة الى ان غالبية التشريعات الوطنية تبنت احكام معاهدة بروكسل لسنه 1910الخاصة بتوحيد بعض مسائل التصادم البحرى باعتبارها نتاج تفكير دولى عميق ومن ثم فان الحلول التى افضت اليها المعاهدة هى اكثر نتاجا من تلك التى يمكن ان يصل اليها المشروع الوطنى
There are no comments on this title.