حماية المستهلك من وسائل الدعاية والاعلان فى ضوء قواعد القانون المدنى والفقه الاسلامى /
امانى جمال عبدالمنعم عبدالوهاب
حماية المستهلك من وسائل الدعاية والاعلان فى ضوء قواعد القانون المدنى والفقه الاسلامى / إعداد امانى جمال عبدالمنعم عبدالوهاب ؛ إشراف زكى زكى زيدان - 387 صفحة؛ 24 سم
رسائل نسخة منفردة يشتمل على ملاحق: صفحة 332-372
أطروحة (دكتوراة)-جامعة طنطا، كلية الحقوق، قسم القانون المدني 2010
يشتمل على إرجاعات بيبليوجرافية: صفحة 373-384
القانون المدني
وسائل الدعاية القوانين الوضعية المستهلك والمنتج طبيعة العلاقة بين المستهلك والمنتج الالية التشريعية الية المنظمات الاهلية الوطنية الالية الوقائية حماية المستهلك من الدعاية والاعلان
رسائل جامعية--القانون المدني --جامعة القاهرة
346
حماية المستهلك من وسائل الدعاية والاعلان فى ضوء قواعد القانون المدنى والفقه الاسلامى / إعداد امانى جمال عبدالمنعم عبدالوهاب ؛ إشراف زكى زكى زيدان - 387 صفحة؛ 24 سم
رسائل نسخة منفردة يشتمل على ملاحق: صفحة 332-372
أطروحة (دكتوراة)-جامعة طنطا، كلية الحقوق، قسم القانون المدني 2010
يشتمل على إرجاعات بيبليوجرافية: صفحة 373-384
القانون المدني
وسائل الدعاية القوانين الوضعية المستهلك والمنتج طبيعة العلاقة بين المستهلك والمنتج الالية التشريعية الية المنظمات الاهلية الوطنية الالية الوقائية حماية المستهلك من الدعاية والاعلان
رسائل جامعية--القانون المدني --جامعة القاهرة
346