000 03458nam a2200457 i 4500
003 EG-GICUC
005 20241231115755.0
008 241231s2018 ua ||||f m||| 00| 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
_bara
041 0 _aara
049 _aإهداء
082 0 4 _a342.01
_221
097 _aPh.D
099 _aLaw 08 PHD 2018
100 0 _aعادل محمد السيد احمد
_eمؤلف.
245 1 2 _aالضوابط القانونية للدعاية الانتخابية بين النص و التطبيق:
_bدراسة تطبيقية على الانتخابات الرئاسية و البرلمانية/
_cإعداد عادل محمد السيد احمد؛ إشراف السيد خليل هيكل
264 0 _aأسيوط:
_bكلية الحقوق-جامعة أسيوط،
_c2018.
300 _a402صفحة؛
_c24 سم
336 _atext
_2rda content
337 _aComputer
_2rda media
338 _aOnline Resource
_2rda carrier
500 _aرسائل نسخة منفردة
502 _a أطروحة (دكتوراه)-جامعة أسيوط، كلية الحقوق، قسم القانون العام 2018
504 _aيشتمل على إرجاعات بيبليوجرافية: صفحة 376-392
520 3 _aيحمل موضوع هذه الرسالة ” الضوابط القانونية للدعاية الانتخابية بين النص والتطبيق دراسة تطبيقية على الانتخابات الرئاسية والبرلمانية. حيث يعد الانتخاب الوسيلة المثلي والديمقراطية التي تمكن المواطنون من الاختيار الحر للحكام داخل الدولة، كاختيار أعضاء المجالس النيابية واختيار رئيس الجمهورية، ويجد ذلك أساسه في الارتباط الوثيق بين النظام الديمقراطي والانتخاب كوسيلة لإسناد السلطة وتداولها داخل هذا النظام. وإذا كان الانتخاب يعد خير تعبيرا عن الديمقراطية داخل المجتمع ، إلا إن نجاحه ووصوله إلي هدفه يحتاج إلي بعض الضمانات القانونية والواقعية، التي تكفل حرية الناخب في الاختيار، ومنع وسائل تشويه الانتخابات، كسرية التصويت، ومنع الضغط على الناخبين، وعدم تمزيق الدوائر الانتخابية وغيرها من الضمانات التي تكفل نزاهة العملية الانتخابية برمتها.
650 0 7 _aالقانون العام
_2qrmak
653 0 _aالضوابط القانونية
653 0 _aالدعاية الانتخابية
653 0 _aتطبيق الانتخابات
653 0 _aالبرلمان
653 0 _aضوابط تمويل الدعاية الانتخابية
653 0 _aالانتخابات الرئاسية
655 4 _a المشروع العام
_zجامعة أسيوط
_xالقانون العام
700 0 _aالسيد خليل هيكل
_eمشرف.
700 0 _aوهيب عياد سلامة
_eمشرف مشارك
710 2 _aجامعة أسيوط
_bكلية الحقوق
856 _uhttp://195.246.42.239/public/th/T08-00911.pdf
900 _b2018
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الحقوق
_Dقسم القانون العام
905 _aNourhan
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c5843