000 02904cam a2200409 i 4500
003 EG-GiCUC
005 20241104143104.0
008 181029s2018 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
_dEG-GiCUC
_erda
041 0 _aara
049 _aإيداع
082 0 4 _a342.06
_221
097 _aM.Sc
099 _aLaw 07 MSC 2018
100 0 _aأحمد إبراهيم محمد مكى
_eمؤلف.
245 1 0 _aتسوية المنازعات الإدارية ودياً فى ضوء دستور 2014/
_cأحمد إبراهيم محمد مكى
264 0 _aالقاهرة :
_bكلية الحقوق-جامعة القاهرة،
_c2018.
300 _a181صفحة ؛
_c30سم
336 _aText
_2rda content
337 _aComputer
_2rda media
338 _aOnline Resource
_2rda carrier
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق - قسم القانون العام، 2018
504 _aيشتمل علي إرجاعات بليوجرافية: صفحة 172-179
520 _aلا شك ان المنازعة الإدارية تمثل الوسيلة التى كفلها المشرع للأشخاص لحماية حقوقهم فى مواجهة الإدارة: إلا أنه نظرا لكثرة القضايا و بطء التقاضى دفعت المشرع الى تبنى وسائل بديلة: لعل اهمها: النظم الادارى: الصلح: التوفيق: التحكيم: التسوية الودية. و ترمى التسوية الودية للمنازعة الادارية الى انهاء النزاع برضاء طرفيه فى مرحلة تحضير الدعوى الادارية أمام هيئة مفوضى الدولة: و دون الاستمرار فى اجراءات: و ذلك فى ضوء المبادئ القانونية التى قررتها المحكمة الادارية العليا: طبقا للمادة (28) من قانون مجلس الدولة رقم (47) لسنة 1972: فإن تمت التسوية أثبتت فى محضر يوقع من الخصوم أو وكلائهم و يكون للمحضر قوة السند التنفيذى و تعطى صورته وفقا للقواعد المقررة للأحكام
546 _aالملخص باللغة العربية
650 0 4 _aالقانون العام
653 4 _aالمنازعات الإدارية
653 4 _aتسوية المنازعات الإدارية ودياً
653 4 _aدستور 2014
655 4 _aرسائل جامعية
_zجامعة القاهرة
_xالقانون العام
700 0 _aصبرى محمد السنوسى
_eمشرف.
710 2 _aجامعة القاهرة
_bكلية الحقوق
856 _uhttp://195.246.42.239/public/th/T07-00624.pdf
900 _b2018
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الحقوق
_Dقسم القانون العام
905 _aNourhan
942 _2ddc
_cTH
_e21
999 _c2019