000 | 03042cam a2200469 i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20241003113253.0 | ||
008 | 170123s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aإيداع | ||
082 | 0 | 4 |
_a346.07 _221 |
097 | _aM.Sc | ||
099 | _aLaw 05 MSC 2016 | ||
100 | 0 |
_aالعائش حسين عامر الورفلي _eمؤلف. |
|
245 | 1 | 2 |
_aالمسئولية الناشئة عن التصادم البحري : _bدراسة مقارنة / _cالعائش حسين عامر الورفلي |
264 | 0 |
_aالقاهرة : _bكلية الحقوق-جامعة القاهرة، _c2016 |
|
300 |
_a189ص ؛ _c25سم |
||
336 |
_aText _2rda content |
||
337 |
_aComputer _2rda media |
||
338 |
_aOnline Resource _2rda carrier |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق، 2016، قسم القانون التجاري | ||
504 | _aببليوجرافيا: صفحات 174-186 | ||
520 | _aعالجت هذه الدراسة احد الحوادث البحرية التى تعرضت لها السفن والاسس التى تحمى هذه السفن والاموال من الضياع وركزت على اكبر حدث يمكن ان تكون له آثار جسيمة على السفينة والاشخاص والبضائع على حد سواء الا وهو التصادم البحرى وقسمت الدراسة لمبحث تمهيدى خصص لدراسة ماهية التصادم البحرى وفصلين رئيسسين خصص الاول منها لنطاق المسئولية الناشئة عن التصادم البحرى واما ثانيهما لبيان الاثار القانونية المترتبة على وقوع التصادم وخلصت الدراسة الى ان غالبية التشريعات الوطنية تبنت احكام معاهدة بروكسل لسنه 1910الخاصة بتوحيد بعض مسائل التصادم البحرى باعتبارها نتاج تفكير دولى عميق ومن ثم فان الحلول التى افضت اليها المعاهدة هى اكثر نتاجا من تلك التى يمكن ان يصل اليها المشروع الوطنى | ||
650 | 0 | 4 | _aالتقارير البحرية |
653 | 4 | _aالتصادم البحري | |
653 | 4 | _aالسفينة | |
653 | 4 | _aالربان | |
653 | 4 | _aالركاب | |
653 | 4 | _aالبضائع | |
653 | 4 | _aالارتطام | |
653 | 4 | _aدفتر يومية السفينة | |
653 | 4 | _aمعاهدة بروكسل | |
653 | 4 | _aمعاهدة لندن | |
655 |
_aرسائل جامعية _zجامعة القاهرة _xالقانون التجاري |
||
700 | 0 |
_aأحمد فاروق وشاحي _eمشرف. |
|
710 | 2 |
_aجامعة القاهرة _bكلية الحقوق |
|
856 | _uhttp://195.246.42.239/public/th/test.pdf | ||
900 |
_b2016 _Uجامعة القاهرة _Fكلية الحقوق _Dقسم القانون التجاري |
||
905 | _aNourhan | ||
942 |
_2ddc _cTH _e21 |
||
999 | _c1812 |