000 03042cam a2200469 i 4500
003 EG-GiCUC
005 20241003113253.0
008 170123s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aإيداع
082 0 4 _a346.07
_221
097 _aM.Sc
099 _aLaw 05 MSC 2016
100 0 _aالعائش حسين عامر الورفلي
_eمؤلف.
245 1 2 _aالمسئولية الناشئة عن التصادم البحري :
_bدراسة مقارنة /
_cالعائش حسين عامر الورفلي
264 0 _aالقاهرة :
_bكلية الحقوق-جامعة القاهرة،
_c2016
300 _a189ص ؛
_c25سم
336 _aText
_2rda content
337 _aComputer
_2rda media
338 _aOnline Resource
_2rda carrier
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق، 2016، قسم القانون التجاري
504 _aببليوجرافيا: صفحات 174-186
520 _aعالجت هذه الدراسة احد الحوادث البحرية التى تعرضت لها السفن والاسس التى تحمى هذه السفن والاموال من الضياع وركزت على اكبر حدث يمكن ان تكون له آثار جسيمة على السفينة والاشخاص والبضائع على حد سواء الا وهو التصادم البحرى وقسمت الدراسة لمبحث تمهيدى خصص لدراسة ماهية التصادم البحرى وفصلين رئيسسين خصص الاول منها لنطاق المسئولية الناشئة عن التصادم البحرى واما ثانيهما لبيان الاثار القانونية المترتبة على وقوع التصادم وخلصت الدراسة الى ان غالبية التشريعات الوطنية تبنت احكام معاهدة بروكسل لسنه 1910الخاصة بتوحيد بعض مسائل التصادم البحرى باعتبارها نتاج تفكير دولى عميق ومن ثم فان الحلول التى افضت اليها المعاهدة هى اكثر نتاجا من تلك التى يمكن ان يصل اليها المشروع الوطنى
650 0 4 _aالتقارير البحرية
653 4 _aالتصادم البحري
653 4 _aالسفينة
653 4 _aالربان
653 4 _aالركاب
653 4 _aالبضائع
653 4 _aالارتطام
653 4 _aدفتر يومية السفينة
653 4 _aمعاهدة بروكسل
653 4 _aمعاهدة لندن
655 _aرسائل جامعية
_zجامعة القاهرة
_xالقانون التجاري
700 0 _aأحمد فاروق وشاحي
_eمشرف.
710 2 _aجامعة القاهرة
_bكلية الحقوق
856 _uhttp://195.246.42.239/public/th/test.pdf
900 _b2016
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الحقوق
_Dقسم القانون التجاري
905 _aNourhan
942 _2ddc
_cTH
_e21
999 _c1812